سياسة الخصوصية

  • لقد أنشأت هذه البوابة الإلكترونية لخدمتك ومجرد دخولك إلى هذه البوابة فإن هذا يعني قبولك لكل شروط الاستخدام الواردة أدناه دون أي تحفظ وعلى مسؤوليتك الخاصة.
  • بمجرد دخولك إلى البوابة الإلكترونية للمركز الوطنى للدراسات الاسترتيجية التنموية، فإن هذا يعني تعهدك بعدم إساءة استخدام هذه البوابة أو أي من خدماتها الإلكترونية، سواء بقصد أو بدون قصد، وتجنب كل ما من شأنه أن يتسبب في أي نوع من المشاكل للبوابة.
  • إذا قمت باستخدام تطبيق مباشر موجود على البوابة أو أرسلت لنا بريداً إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية للمركز الوطنى للدراسات الاسترتيجية التنموية تزودنا فيه ببيانات شخصية، فإننا قد نتقاسم البيانات الضرورية مع جهات أو إدارات أخرى، وذلك لخدمتك بصورة أكثر فعالية، ولن نتقاسم بياناتك الشخصية مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة، وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال البوابة الإلكترونية للمركز الوطنى للدراسات الاسترتيجية التنموية، فإنك توافق تمامًا على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل السلطات السعودية، ونحن نحتفظ بالحق في كل الأوقات في كشف أي معلومات للجهات المختصة، عندما يكون ذلك ضرورياً للالتزام بأي قانون أو نظام أو طلب حكومي.
  • إنك مسؤول بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلال هذه البوابة.
  • للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.
  • تخضع الخوادم التي تحتوي على موقع البوابة الإلكترونية لأعلى درجات الحماية، وننصحك كذلك دائما بتشغيل برامج الحماية من الفيروسات، ولذا فإن البوابة غير مسؤولة عن أي ضرر قد يحدث لجهازك أثناء اتصالك بالبوابة الإلكترونية للمركز الوطنى للدراسات الاسترتيجية التنموية.
  • هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصياتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا، ونحن غير مسؤولين عن محتويات وطرق خصوصيات المواقع الأخرى، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.
  • عندما تقوم بالاستفسار أو طلب معلومات حول خدمة محددة أو في حالة قيامك بإعطاء معلومات إضافية مستخدما أياً من وسائل الاتصال مع الوزارة سواء كانت إلكترونية أو غير إلكترونية، مثل طلب الاستفسار على موقعنا، فإننا سنستخدم عنوان بريدك الإلكتروني للرد على استفساراتك، كما أنه من الممكن حفظ عنوان بريدك ورسالتك وإجابتنا عليها لأغراض مراقبة الجودة، كما أننا قد نقوم بذلك للغايات القانونية والرقابية.